كيف أرتدي ملابسي لألعب في الكازينو؟

بعد مراجعة تعريفات قواعد اللباس المختلفة وعرض عناصر الوجبات الجاهزة للعبة ، فقد حان الوقت لتصبح واقعيًا. والحقيقة هي أن الكازينوهات الحديثة (في معظمها) عارضة. طالما كنت في الكازينو بشكل عام ولا تحاول الدخول إلى منطقة أو منطقة لباس ، فأنت لا تهتم كيف ترتدي ملابسك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تلعب بالفعل.

تحقيقًا لهذه الغاية ، أردنا أن نقدم لك ثلاث نصائح أساسية لمساعدتك في الاستعداد لمباراة في الكازينو. طالما اتبعت هذه النصائح الثلاثة ، فلن ترتدي ملابس غير ملائمة:

ارتداء مريح:

بما أن غالبية الكازينوهات في العالم لا تحتاج إلا إلى ملابس غير رسمية ، فلا بأس أن ترتدي ملابس مريحة. إذا كنت بحاجة إلى العديد من الملحقات أثناء اللعب ، على سبيل المثال ، كتيبات الإستراتيجية ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأقلام الرصاص ، إلخ ، فيجب عليك أن تحزم شيئًا بجيوب كبيرة. إذا كنت تميل إلى الدفء ، فأنت محظوظ لأن معظم الكازينوهات باردة قليلاً. إذا كنت تميل إلى الإصابة بنزلة برد ، فكر في إضافة طبقة إضافية يمكنك خلعها بسهولة إذا كانت أكثر من اللازم.

ما يجب تجنبه – الإفراط في الملابس ، والملابس ذات الصور المسيئة أو الشعارات والملابس التي تخفي مظهرك. لا تنخدع “بالراحة” أكثر من “غير صحية”. من المحتمل أن تكون على اتصال وثيق مع العديد من اللاعبين الآخرين. استحم واحترم قواعد النظافة الأساسية.

ملابس غير رسمية (إذا سمحت):

طالما أن لديك المال الذي تلعبه ، فإن الكازينوهات تسخر مما ترتديه. الاستثناء الوحيد؟ المساحات الخاصة بالكازينو التي تتطلب نوعًا من الملابس – هذه هي أحيانًا مناطق VIP ، وأحيانًا غرف بوكر ، وأحيانًا بعض الحانات أو المطاعم في مجمع الكازينو. لا يوجد شعور أسوأ من الرفض بسبب ما ترتديه. لذا تجنب الصدمة وتحقق من الزي الرسمي قبل زيارتنا.

لا نوصي بارتداء النعال والصنادل والأحذية المفتوحة. جميع الكازينوهات لا ترفض الناس لارتداء أحذيةهم ، لكنها كافية لتجنب النعال وارتداء شيء أكثر متعة. إذا كنت لا ترغب حقًا في ارتداء الجوارب ، فاخذ زوجًا من النعال أو أحذية القوارب.

“اللباس” بعد الساعة 18:00:

عندما تغرب الشمس ، تخرج الملابس الجميلة. لا نعرف بالضبط أين بدأ هذا التقليد ، ولكن حتى في المساء ، يرتدي الناس ملابس مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. إذا كنت تخطط لتصبح جيدًا بعد 6 سنوات ، فيجب عليك ارتداء القليل. هذا يعني أنك تقوم بتبديل الأزرار على قميصك (إذا كنت رجلاً) أو سترة على كتفيك تتطابق مع فستان الكوكتيل (إذا كنت امرأة).

يمكنك “تجميل” الزي بطرق متنوعة ، من الأحذية والإكسسوارات التي هي أجمل إلى قمم سهلة ، إلى قطرة ماء بارد على وجهك. طالما قمت بالتكيف مع أجواء مختلفة ، فقم بذلك بشكل صحيح.