أمثلة على قواعد فستان الكازينو

النادي الليلي للبنك في بيلاجيو:

لا يوجد أي لباس على أرضية كازينو بيلاجيو. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الذهاب إلى النادي الليلي الحصري للكازينو ، البنك ، فيجب عليك ارتداء ملابسك. ينص الموقع على: “… يجب على الرجال ارتداء قميص ذوي الياقات البيضاء و / أو سترة رياضية على مقاعد البدلاء ، وتأكد من ارتداء أحذية أفضل وتجنب أي شيء يمكن اعتباره ملابس رياضية: ملابس رياضية ، جيرسي ، حذاء رياضة ، قبعة ، إلخ. تذكر إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هناك شيء ما يعمل أم لا ، فعليك الانتباه إلى الأمان. “ستلاحظ. لا يوجد أي لباس للنساء – إنه نموذجي إلى حد ما. بقدر ما يمكننا أن نقول ، لا تبالي النساء بما يرتدينه ، طالما أن الزي لا يتخبط أو يكشف.

كازينو أريا:

نغم هي واحدة من المنتجعات الأعلى تصنيفًا في فيجاس ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى أنها جديدة تمامًا وجزئيًا لأنها موطن لعدد من النوادي والمطاعم ذات التصنيف الأعلى. يقال إن موظفي الكازينو لا يوافقون على النعال المتأرجح والصنادل ، خاصةً إذا كانوا قبيحين ولا يلبسون ، خاصة في الليل. تحتاج المطاعم الراقية في نغم إلى معطف ولكن ليس التعادل. إذا كنت ترغب في البقاء هنا أو اللعب هنا أو تناول الطعام هنا ، فننصحك باحترام الإجراءات التجارية.

بورجاتا أتلانتيك سيتي:

يعد مثالاً آخر على المكان الذي لا يستبعد بالضرورة اللاعبين إذا لم يكونوا في طليعة التكنولوجيا ، ولكن لا يشجعون ارتداء الملابس الكاجوال. تتمتع معظم مطاعم (مطعم بوبي فليز ستيك هاوس ومطعم و) بقواعد صارمة لعدم استخدام الجينز أو الأحذية الرياضية. لذلك ، إذا كنت تخطط لتناول الطعام أثناء اللعبة ، تجنب هذه العناصر. سوف يعاملك الموظفون بشكل أفضل في مكان مثل بورجاتا إذا كنت أفضل ملابسًا. لذلك نوصي بالالتزام بشيء مثل عمل يومي أو العمل الرسمي.

كازينو مونت كارلو:

في الرحلات التاريخية ، لا يلزم سوى “ملابس مناسبة”. وهذا يعني عدم وجود شورت أو تقلبات ولا شيء غير ذلك. يرتدي بنطلون جينز وقميص وزر أحذية رياضية إلى باب مونتي كارلو الشهير. ومع ذلك ، بالنسبة للغرف الخاصة في الكازينو ، حيث تحدث غالبية الأحداث ، فهي دائمًا معطف وبعد 20 ساعة ، يلزم وجود شريط ربط. لا يُسمح بـ “أحذية رياضية” في غرف كبار الشخصيات هذه. هل تخطط للعب في واحدة من أقدم الكازينوهات في العالم؟ خطة لحزم معطف وزوج من النعال أو النعال. عندما يحين وقت متأخر ، كنت تجلب التعادل.

ماكاو البندقية:

يعد البندقية في ماكاو أكبر كازينو في العالم وواحد من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم. ماكاو هي جنة المقامرة بالنسبة للصينيين الأثرياء حديثًا ، وأصبحت بمثابة لعبة قمار دولية ، على الرغم من أن الاقتصاد المحلي متنازع عليه. قاعدة عامة في ماكاو: لا ترتدي سراويل قصيرة في أي وقت من اليوم. يمكن أن يكون الجو حارًا للغاية في ماكاو ، ولكن حتى مع ذلك ، يجب ألا تتوقع ارتداء السراويل القصيرة. بالنسبة لنا ، هذا يعني أيضًا أنه لا توجد تقلبات ويمكنك أيضًا الاستغناء عن الأحذية الرياضية. كالعادة ، نقترح تشغيل ماكاو مع زوج من الكاكي وقميص أسفل زر وزوج من النعال.

استنتاج:

إذا كنت تنفق الكثير من المال ، فمن المحتمل أن ترتدي زحافاتك القصيرة وشورت البهاما على طاولات ولن يغلق الكازينو عينيك. ولكن حتى تربح شركات أجنحة وتسليم شيكات من ستة أرقام إلى الكازينو ، يجب أن تلتزم بقواعد اللباس الخاصة بالكازينو. في هذه الصفحة ، حاولنا إزالة الغموض عن إعداد وتضميد التربة. خلع الملابس لإقناع يعني أشياء مختلفة إلى أماكن مختلفة. يمكنك الآن بثقة دخول أي كازينو من لاس فيجاس إلى ماكاو ، مع العلم أنك أفضل لاعب في الغرفة.